إزاى تنجزى مكياجك فى أقل من دقيقة؟ 4 أفكار تقضى على حجة “ماعنديش وقت”

20

 

“ما عنديش وقت” إذا كان هذا المبرر الذى ترددينه مرارًا لتفسير خروجك من دون تطبيق مكياج أو وضع لمسات قليلة من مستحضرات التجميل التى تبرز جمالك وتضفى عليه الحيوية، يمكن لهذه النصائح من موقع “refinery29” للجمال أن تنهى أمر هذه الحجة تمامًا بهذه النصائح لإنجاز مكياجك فى أقل من دقيقة يوميًا.

طرق مختلفة لوضع ميكب أب فى وقت سريع:

-اغسلي وجهك جيدًا ولن تحتاجين سوى وضع أحمر شفاه مناسب ليعطى لمعان وماسكارا وأحمر خدود، ولن تحتاجين من الوقت سوى 29 ثانية ولكن إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكن وضع كريم أساس لإخفاء عيوب البشرة بواسطة أطراف أصابعك واختيار الألوان المتناسقة مع بعضها سوى أحمر خدود أو أحمر شفاه حتى تظهرين أكثر جمال وأناقة.

طرق وضع المكياج
طرق وضع المكياج

– ولوضع المكياج فى وقت قصير، يمكن استخدام أداة واحدة لنفس الغرض، مثل أحمر الشفاه الذى يمكن استخدامه بديلاً لـ”البلاشر” من خلال استخدام أصابع يديك لوضعها بطريقة صحيحة، وهذا يوفر عليكِ التفكير فى درجة اللون المناسبة من البلاشر. كما يمكنك استخدام الكحل بدلاً من الأيلينر، واستخدام أحمر شفاه لامع بدلاً من ملمع الشفاه بعد طلاء الشفاه.

وضع مكياج سريع
وضع مكياج سريع

– ويمكن أيضًا استخدام كريم أساسى لإخفاء حب الشباب، مع إضافة بعض أحمر الخدود، ثم أحمر شفاه وماسكارا، ما يساعدك فى وضع المكياج فى وقت أسرع.

نصائح لوضع مكياج سريع
نصائح لوضع مكياج سريع

– ترطيب البشرة ثم وضع كريم أساس لإخفاء العيوب المختلفة بالوجه، وأحمر خدود، وأيشادو مع استخدام ماسكارا بدلاً من تركيب رموش صناعية، وضع بلسم للشفاه ثم لون أحمر شفاه مناسب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.