“أمن المنوفيه ” القبض على عناصر إجراميه لأتهمهم في قضيه قتل والأتجار بالمخدرات .

26

 

كتبت :هاله سمير

 

تمكنت مديريه أمن المنوفيه من القبض على عناصر إجرامية شديده الخطورة على خلفية إتهامهم في قضية الهجوم بالأسلحة النارية على سيارة بدائرة مركز قويسنا مما تسبب في مصرع شخص وإصابة آخرين.

 

 

 

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات مديريه أمن المنوفيه ، قيام عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، وجميعهم من محافظة المنوفيه ، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى الأتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائره المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى وأكدت التحريات من هجومهم علي سياره ملاكي بالمنوفيه أسفرت عن مصرع شخص و إصابه أخرين .

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد المخدرة.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى .

 

 

ونجح فريق البحث الذي شكله اللواء سالم الدميني بقيادة العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية في سرعة ضبط المتهمين بالواقعة، وأشرف على فريق البحث المكون من المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركزقويسنا،ومعاوني المركز النقباء محمد جمال و مصطفى حفني وعبد المنعم محاريق وأحمد نصار ، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن ووحدة مباحث بركة السبع، بقيادة الرائد أحمد واصل، بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن أمن المنوفية من ضبط 6 متهمين في الواقعة وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد المخدرة.

 

و تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.