بالصور.. «عاصم المنياوي» يحتفل بإنتهاء تصوير مزاد الشر

8

 

كتبت _ مروة حسن

 

أقام المنتج عاصم المنياوي مأدبة سحور احتفاء بصناع مسلسل «مزاد الشر» والذي يعد أول إنتاجات منصة TOD الأصلية خصيصاً لشهر رمضان 2022 وذلك بعد إنتهاء التصوير بأستوديو مصر.

 

بدأ الإحتفال بتقطيع التورتة وأخذ الصور التذكارية ثم تجمع الحضور حول آخر سحور سيضمهم في رمضان بعد خلع الأبطال ملابسهم الصعيدية وعودتهم إلى شخصياتهم الطبيعية عقب تقمص دام أكثر من شهر في تصوير المسلسل.

ووجه المنتج عاصم المنياوي الشكر لكل الحضور على دعمهم له في اول تجربة درامية له مع منصة «تود» التابعة لشبكة «بي ان»، واشاد بفريق الانتاج والإخراج على جهدهم في تنفيذ التصوير وفقا للمواعيد المحددة سلفا بالإضافة الى مجموعة المونتاج الذين واصلوا الليل بالنهار حتى يتم تسليم الحلقات أولاً بأول.

 

وأشار المنياوي إلى أن مسلسل «مزاد الشر» يعد ثالث إنتاج لمنصة «تود» بعد مسلسلي: «القاتل الذي احبني» و«بأثر رجعي»، والحمد لله حقق نجاح كبير مع روادها في الشهر الكريم خاصة بدول الخليج مع إنتشار الإعلانات الخارجية له في ميادين عواصم تلك الدول، ودعا المنياوي الجمهور لمتابعة الأحداث المقبلة من المسلسل والتي ستشهد تصاعد كبير وقتل ودماء نتيجة الثأر وسنرى كيف سينتهي الصراع بين عائلتي: الكالح والضبع.

 

حضر الحفل مجموعة من الضيوف ومعظم فريق العمل ومنهم: المخرج ممدوح زكي والفنانين: محمد نجاتي، محمد عبد الجواد، أحمد سلامة، محمد الدقاق، إيناس النجار، ريم أحمد، إبرام سمير، ياسمين رحمي، ياسر الزنكلوني، محمود مكيو.

الجدير بالذكر أن مسلسل «مزاد الشر» هو دراما صعيدية بطولة: كمال أبو رية، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، إنجي خطاب، أحمد عبد الله محمود، حسن عيد، جيهان أنور، رضوى شريف، عفاف مصطفى، دنيا عظيم، موسيقى تصويرية إسلام صبري، مونتاج مختار وحيد محسن، مدير تصوير: ضياء جاويش و أحمد حسين الخطيب، منتج فني محمد شوبري، المشرف على الإنتاج أحمد فتحي شمس، إنتاج منصة تود TOD، منتج منفذ عاصم المنياوي، سيناريو: محمد الهادي وأحمد الأباصيري وطارق حمدي، ومن إخراج ممدوح زكي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.