مادلين طبر تنهي تصوير” ملف سري “وإشادات كبيرة بدورها فيه

4

 

 

كتبت _ مروة حسن

 

إنتهت الفنانة مادلين طبر منذ قليل من تصوير أخر مشاهدها في مسلسلها ملف سري، والذي لعبت فيه دور إلهام النجار الصحفية والأم المصرية التي دعمت ولديها في صراعهم ضد الفساد وضد ظلام حكم الإخوان.

 

وكانت مادلين طبر قد حصلت على الكثير من الإشادة الجماهيرية والنقدية على هذا الدور مع الفنان هاني سلامة وكيف إستطاعت تقوية عزمه بعد رفضه لرشوة كبرى

لتواصل بهذا مادلين إثارة ردود الأفعال الإيجابية منذ أول حلقة وحتى الآن مؤكدة موهبتها الكبيرة،خصوصاً في المشاهد التي جمعتها بالنجمين هاني سلامة ونضال الشافعي والتي تلعب دور أمهمها في أداء واقعي وحميمي ؛ مع تقمصها العميق الهادىء للدور.

 

مادلين مصرية الهوى لذا تلمع في الأدوار الوطنية، فالشارع المصري يصدقها،وكما أحبوها في دورمريم ،أحبوها في دور الأم المصرية إلهام النجارفي( ملف سري) بكل إنفعلاتهاالصادقه ،وكم من سيدة مصرية من الطبقه المثقفه الواعيه رأت نفسها بإلهام النجار

لذا كان من البديهي،أن أسالها ..ليه ما خدتيش الجنسية المصرية حتى الآن ؟

سأطالب بها الريس السيسي ،أمل أن صوتي يصله، أنا لا أحتاجها لمصلحه ،بل أريدها لإحساسي بالإنتماء ،لقد أمضيت أحلى سنين عمري في مصر،وسمعتي الطيبه التى لم تخدشها أي غلطه،مع خدماتي المجتمعيه،يسهلوا طلب منح الجنسية كإستثناء .

 

وتلعب مادلين في مسلسل ملف سري دور رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان ٢٠١٣ ..وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديد لكل صاحب رأي معارض لهم.

 

وتم تصوير مشاهدها في مكتبها في دار الهلال العريقة وتحقق حلمها بدخول هذه المؤسسة العريقة، خصوصاً أنها درست وتخصصت صحافة ومارست العمل الصحفي أثناء سنوات الدراسة وتقول مادلين في تصريحات صحفية عديدة لها، بأنها لم تتمكن أن تصل إلى درجة رئيسه تحرير، والمنتج الذي أختارها للدور، ريمون مقار حقق لها حلمها.

 

تلعب مادلين في المسلسل دور الهام النجار وهي ام لقاضي شريف يلعبه هاني سلامه،بينما إبنها الأكبر فهو محامي بارع ويلعب دوره نضال الشافعي .المسلسل كما صرح المنتج ريمون مقار يؤكد في رسالته على وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجابهة أي أخطار تهدد أمن وإستقرار مصر،والكاتب محمود حجاج أكد أن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن وأيضًا الرومانسية من إخراج متمكن لحسن البلاسي القادم بقوة من الحلقه الأولى.

 

«ملف سري»من بطولة «هاني سلامة، عائشة بن احمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي،دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، وضيوف شرف ونجوم كثيرين، قصة وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي،إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.