مجموعة beIN الإعلامية تبث مباراة توتال انرجيز CAF كأس السوبر الإفريقي 2021 مباشرة وحصرياً

20
كتبت – زبيدة حمادنة
تقدم مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه، تغطية متميزة لمباراة السوبر الأفريقي توتال انرجيز CAF بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي، من خلال مجموعة قنواتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، الشبكة الرياضية الرائدة للمجموعة، مباشرة وحصرياً لمشاهديها عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويحتضن استاد أحمد بن علي في قطر المباراة التي تجمع بين نادي الأهلي المصري والرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر، وستبث مباشرة على قناة beIN SPORTS 1 مع التعليق باللغة العربية، وعلى قناة beIN SPORTS 1 FRANCE مع التعليق باللغة الفرنسية، وذلك في تمام الساعة 20:00 (بتوقيت مكة المكرمة).
وستقدم beIN في تمام الساعة 18:30 (بتوقيت مكة المكرمة)عرضاً خاصاً مباشرة من أرض الملعب يتضمن العد التنازلي لانطلاق المباراة، تقدمه آسيا عبدالله ونجما beIN اللامعين، أيمن عبد النور وبدر الدين الادريسي. وسيتبع العد التنازلي تغطية خاصة مباشرة من استوديوهات المجموعة ولمدة أربع ساعات، بما في ذلك تحليل لما قبل المباراة في الساعة 19:00 (بتوقيت مكة المكرمة). وسيقدم التغطية المباشرة المعلق الرياضي هشام الخلصي، وسيستضيف خلالها النجمين أحمد المحمدي ويوسف شيبو. وستتضمن تغطية الاستوديو أيضاً مداخلات المراسلين ، أمين السبتي من المغرب وأحمد نوير من مصر.
وكان النادي الأهلي قد سبق له تحقيق لقب السوبر الأفريقي سبع مرات آخرهم في 2020. وسيتواجه حامل اللقب وجهاً لوجه مع نادي الرجاء المغربي، حامل اللقب مرتين آخرهم 2019.
ولتوسيع قاعدة جماهير كأس السوبر الأفريقي، ستكون هذه المباراة النهائية المباراة الرابعة على التوالي لكأس السوبر الأفريقي التي تقام في قطر والتي شهدت جميعها مواجهات عربية عربية. ويذكر أن قطر قد استضافت بنجاح في الآونة الأخيرة نهائيات كأس العرب فيفا قطر 2021، وتجري استعداداتها حالياً لاستضافة كأس العالم فيفا قطر 2022 العام المقبل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.