الفنانه فاطمة الشريف تطرح أعمالها الرمضانية

5
الرياض – زبيدة حمادنة
تشارك الممثلة الفنانه فاطمة الشريف في عدد من الاعمال الرمضانية هذا العام ومنها مسلسل ( وش تبي بس ) مع الممثل فيصل العيسى وريماس منصور وسيعرض في شاهد وقناة MBC
وكذلك مسلسل كروموسوم مع عبدالمجيد الكناني وسيعرض في رمضان على قناة ال SBC السعودية وهي عبارة عن سكيتشات منفصلة كل سكيتش يطرح قضية اجتماعية مختلفة بطريقة كوميدية خفيفة. ومسلسل ( مالي شغل بالسوق) وهو عمل كوميدي درامي مميز جميل يحاكي الواقع الى حد كبير وهو من إخراج زياد الزهراني.
واكدت الشريف انها من المفترض ان تشارك في عملين عربيين بين مصر والاردن ولبنان ولكن بسبب جائحة كورونا تاجلت عدد من الاعمال التي كان من المفترض ان تعرض خلال شهر رمضان ولكن الجائحة ادت الى تاجيل اكثر من ٨ اعمال رمضانيه عملاقه ولكن من المتوقع ان تبدا التصوير في شهر اغسطس المقبل من العام الحالي ٢٠٢١.
واشارت الشريف ان الاعمال التي ستعرض على شاشات القنوات الفضائية لهذا العام قليلة مقارنه مع الاعوام الماضية والتي سيكون التركيز فيها اقوى واشد وفرصه لبروز اسماء جديده في الدراما والاعمال الكوميدية.
واضافت الشريف انها تقدم ادوار كوميدية متنوعه وقالت ان الممثلات في مجال الكوميديا قليل جدا على مستوى العالم العربي ويحتاج الى ايجاد عناصر نسائية مبدعات في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.