” العطار ” توضح أسباب الفوز

59
متابعة – علاء حمدي
كشفت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان أسباب الفوز في مباراة القمة بين نادي الاهلي والزمالك حيث قالت : كتبت أمس أن الفائز فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك من يلبس الوان النجاح هذا العام من عنصر الماء والارض والخشب .
والوان الماء هى الأسود والكحلى والازرق والتركواز .. وتخيلت أن الزمالك سوف يلجأ إلى أستخدم اللون الاحتياطى وهو اللون الازرق حتى يحصل على الفوز .. ولكن لم يحدث . وكانت المفاجأة أن فريق النادى الأهلى أستخدم لون الماء بغزارة وهو الاسود أقوى درجة فى عنصر الماء فى ملابس اللاعبين وطاقم التدريب كله باللون الاسود وكان الفوز .
وكان من أسباب الهزيمة أيضا هى سقوط يافطة نادى الزمالك قبل المباراة بيومين ولم ترفع مباشرة وهى رمز السقوط والهزيمة وهو ما قد حدث . اللوان طاقة النجاح مؤشر قوى على أستخدم الألوان المناسبة كل عام مما يتوافق مع عناصر العام .. وهو ما يؤخذ به فى كل الشركات العالمية ..
هم يستخدمون الطاقة ولكنهم لا يتحدثون بأسرارها .. ومن يتحدث عندنا عن الطاقة يسخرون منه لأنهم يريدونا خاسرون مغيبون بأستمرار .هل أستخدم الأهلى علم الطاقة .. لا لم يستخدم الطاقة ولكن هى أسباب من عند الله للفوز والهزيمة ودورنا ان نتفكر ونأخذ بالأسباب.. لعلنا نفوز . مبروك للفائز.. وحظ سعيد للجميع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.