«الشباب والرياضة» تشدد على حظر الدعاية الانتخابية بالمنشآت الشبابية والرياضية ومن يثبت مخالفته يخضع للمساءلة القانونية.

402

متابعة|| يارا عبدالقوي زقزوق.

شدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جميع المسئولين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة، بجميع المحافظات بضرورة متابعة تنفيذ التعميم الخاص بحظر الدعاية الانتخابية وبأى شكل من خلال استغلال أية هيئة شبابية أو رياضية في جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية .
وأكد وزير الشباب والرياضة، على جميع المعنيين، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثب مخالفته لتلك التعليمات والتي تتضمن حظر اشتراك أى من العاملين، أو شاغلى الوظائف بالقيام بأي دعاية انتخابية، أو الترويج لمرشح أو حزب سياسي؛ التزاماً بأحكام القوانين المعنية ومنها قانون الخدمة المدنية وقانون الرياضة، وقانون تنظيم الهيئات الشبابية، ومدونة السلوك الوظيفي.
وتهيب الوزارة بجميع السادة المسئولين من مجالس إدارات وإدارات تنفيذية بجميع الهيئات الشبايية والرياضية ضرورة الالتزام بتلك القواعد درءا لعدم الوقوع تحت طائلة المسائلة القانونية.
كانت الوزارة قد أصدرت تعميماً على جميع الهيئات الشبابية والرياضية في جميع المحافظات تضمن التنبيه بأحكام القوانين واللوائح والخاصة بحظر الدعاية الانتخابية باستغلال أي من الهيئات الشبابية والرياضية أو المقرات التابعة لها في مختلف المحافظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.