مواهب” كفرالشيخ” الضائعة بين “الواقع و الخيال”!!

1٬105

تحقيق|| علاء حمدى.

إن الشباب وأفكارهم وابداعهم الوظيفي والمجتمعي، هو غاية للقيادة السياسية، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الاعلي للقوات المسلحة.
و العطاء والتطوير والحرص علي الانتقال بالمؤسسة الحكومية إلي أفضل مستوى للتنافس مع مختلف مؤسسات الدولة، رابطا لمكوث الكفاءات الإدارية والفنية.
وفي محافظة كفرالشيخ، تروى بداية الرحلة والحلم المشروع،، حيث تقدمت الباحثة الشابة يارا عبدالقوى عبدالرحمن ، والتي تعمل بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تقدمت في يناير 2019 بمقترح لانشاء إدارة لرعاية المواهب علي مستوى محافظة كفرالشيخ، الذي ولدت فكرته في سبتمبر 2018، والذي يأتي انبثاقا من و علي نهج القيادة السياسية.
وقد أشاد السيد المحافظ أ. د. م اسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ السابق، بالمقترح والمشروع، والذي أشر سيادته عليه إيجاباً، بتاريخ 27يناير 2019 وأشاد بالمقترح، وأشر سيادته تأشيرة “اقتراح جدير بالاحترام يرجي الدراسة التفصيلية مع د. يارا”.

وتم مناقشة المقترح المقدم بالدراسة التفصيلية، مع احدي السيدات مديرة ادارة البحث العلمي بالمحافظة، واطلع عليه السكرتير الخاص للمحافظ، مع السيدة مديرة ادارة البحث العلمي بديوان المحافظة، وبحوذتهما الدراسة التفصيلية ملكية فكرية للدكتوره يارا عبدالقوي صاحبة المقترح والمشروع كاملا.
وأكدت يارا عبدالقوى أنها حتي الآن، ومنذ ما يقرب من العام، لم تتلق أي افادة أو رد عن مصير هذا المشروع والمقترح لرعاية واكتشاف المواهب، والذي تولي القيادة السياسية اهتماما بالغاً بالمواهب في شتي المجالات.
والسؤال الذي يفرض نفسه علي ساحة الرأي العام، ماهو مصير مشروع،يارا اقتراح ادارة رعاية المواهب بمحافظة كفرالشيخ،والذي مازال حبيس الادراج حتي الآن؟؟؟؟؟!!!!! وهناك من يأخذ من بين سطوره خلسة بدون أي اشارة لصاحبة المقترح التي من المفترض أن تكرمها القياده السياسية، لدأبها وابداعها تماشيا من توجهات سيادة رئيس الجمهورية، لا أن يتم أخذ مجهودها وتركه يذهب سداً؟؟!!!!

هل من مجيب يا سادة؟؟؟!!!!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.