شاهد.. أجمل 25 هدفًا من توقيع راموس فى الدوري الإسباني

76
راموس

متابعة بيري محمد : 

أحرز سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، العديد من الأهداف الرائعة في مشواره مع الفريق الملكى بمسابقة الدوري الإسباني خلال السنوات الماضية، وفى هذا السياق نشرت القناة الرسمية لرابطة الليجا على موقع “يوتيوب” فيديو لأجمل 25 هدفًا سجلها مدافع الميرنجى في المسابقة بمسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات.

ونجح راموس في تسجيل 64 هدفًا خلال مشاركته في 444 مباراة بقميص ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني منذ موسم 2005-2006 حتى الآن على مدار 15 موسمًا، فيما سجل قائد الفريق الملكى هدفين في 39 مباراة بالليجا مع فريقه السابق إشبيلية.

ويتصدر راموس قائمة أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” فى المواسم الأخيرة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، في وقت سابق أن راموس يعد أكثر المدافعين إحرازا للأهداف فى المواسم العشر الأخيرة بالدوريات الأوروبية، حيث نجح قائد ريال مدريد فى تسجيل 41 هدفا فى الدورى الإسبانى منذ موسم 2010-2011 حتى الآن.

ويتفوق راموس في القائمة بفارق يصل إلى 14 هدفا على أقرب منافسيه المدافع البرازيلى نالدو الذى أحرز 27 هدفا خلال نفس الفترة متساويا مع اللاعب الإنجليزى ليتون باينز.

وجاء المدافع الصربى ألكساندر كولاروف في المركز الرابع برصيد 26 هدفا يليه الثنائى أليساندرو فلورينزي وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى برصيد 25 هدفا لكل منهما.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 25 هدفا سجلها راموس في الدوري الإسباني..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.