“هيثم عنتر” في إستضافة وائل عبد الوارث ببرنامج كارت أحمر علي قناة الحدث اليوم

3

 

كتبت-مروة حسن ||

يستضيف اليوم برنامج كارت أحمر الذي يقدمه الإعلامي وائل عبدالوارث عبر شاشة قناة” الحدث اليوم“ في تمام الساعة التاسعة مساءً علي الهواء مباشرة المخرج هيثم عنتر حيث سيستهل هيثم الحديث عن مسيرته المهنية ونشأته وعن مشاركته في الأعمال التي قدمها في معظم أعماله مع نجوم الفن وكما يتحدث عن أوبريت «خليك في البيت» الذي يجمع بين نجوم الفن والغناء المصريين، وذلك لبث رسالة تضامن مع الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وبث حالة من التكاتف ضد هذه الأزمة ، و الأغنية من غناء المطرب أحمد شيبة والمطربة أمينة وأداء صوتي ومرئي لكل من الفنان أحمد بدير ومها أحمد وكمال أبوريه وأحمد ماهر، وهي من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع تامر صقر، وفكرة وإخراج هيثم عنتر.

و الجدير بالذكر أن «عنتر » إنتهي من تصوير دويتو بين صافينار والمطربه منه عطيه وسوف يطرح قريباً في عيد الفطر المبارك وسيتم طرحها عبر القنوات الفضائية وموقع اليوتيوب .

و من أعمال ”هيثم“ كليبات النجم مصطفي كامل ومحمود الليثي وهدي ،ورودي ومنه عطية ميخصونيش، نجوان تفاحة أدم، جر ناعم لهدي و كليب الفرح للفنان شعبان عبدالرحيم ، كليب “الله عليكي يا مصر” الذي ضم الكثير من المطربين الشعبيين وأحتل المرتبة الثانية بعد تسلم الأيادي و أخر أعماله كانت أوبرت “خليك في البيت” .

كما عمل في العديد من القنوات المصرية الفضائية من أهمها : قناة دريم،قناة المحور، قناة القاهرة والناس وشركة طارق نور ، قناة المصرية auc،قناة لايف ستايل،قناة اللورد،قناة ltb ، قناة الحوار الفضائية،قناة الشباب،قناة العربية للاخبار، قناة موجة.

ومن أهم البرامج الذي أخرجها كانت برنامج أحلام بسيطة ،برنامج ناس مننا،
،برنامج مصر النهاردة، برنامج الجريمة،برنامج جيم النجوم
* برنامج بكرة احلي،برنامج النشرة الفنية،برنامج كشاف النجوم،برنامج حلو كتير لبناني ،برنامج يوم في حياة نجم
، حفلة عاصي الحلاني ليالي التلفيزيون
ومن أهم الاعلانات التي أخرجها : إعلانات مصر للتأمين ، إعلان معامل البرج، إعلان المستقبل،إعلان موبينيل ياسمين عبد العزيز والقرد، إعلانات المقاولون،إعلان الدستور ، إعلان عربية شفورلية للنجم شعبان عبد الرحيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.